خدمات الكتابة

الحصول على مقالات حصرية عربية للمواقع الالكترونية بمختلف التخصصات

الحصول على مقالات حصرية عربية

الحصول على مقالات حصرية عربية هو رغبة عدد كبير من أصحاب الشركات والمواقع الإلكترونية، سواء كانوا يرغبون في الوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المستهدف لبيع الخدمات أو المنتجات، أو للوصول إلى الشهرة لما يقدمونه من معلومات مميزة، وفي جميع الأحوال تكون حاجتهم مُلحة للحصول على أفضل مقالات حصرية 100%، وهذه هي مهمة موقع ساعدني الذي يقدم هذه الخدمة بشكل أكثر من احترافي للجميع.

الحصول على مقالات حصرية عربية

المقالات الحصرية الممتازة هي وسيلة المواقع الجديدة، والشركات الناشئة التي ترغب في الظهور والحصول على الشهرة في وقت سريع. لكن الأمر لم يعد بهذه البساطة، لقد أصبحت المنافسة شرسة للغاية بين المواقع الكبرى، لذلك تحتاج المواقع الجديدة إلى الكتابة بشكل حصري أكثر من ممتاز على يد أفضل خبراء الكتاب المتمرسين في هذه المهنة منذ سنوات عديدة. ينبغي أيضًا أن تكون جميع المقالات على توافق تام مع شروط سيو المعروفة، لتتصدر النتائج بكل سهولة وتكون صديقة لجوجل.

أهمية المقالات الحصرية للمواقع الالكترونية المختلفة

  • بمجرد قيامك بكتابة مقالات حصرية مميزة، سوف تلاحظ أن النقرات أصبحت أكثر بشكل ملحوظ. جميع هذه النقرات من أشخاص مستهدفين ومهتمين بمحتوى موقعك.
  • لن يتأخر موقعك في قبوله على جوجل ادسنس وهذا شيء رائع للغاية.
  • يصبح ترتيب اليكسا لموقعك أفضل بشكل كبير.
  • من المعروف أن جوجل تعتبر المواقع التي تقدم مقالات حصرية لها الأفضلية والأولوية قبل أي موقع آخر.
  • تستطيع من خلال مقالاتك الحصرية أن تكسب مصداقية جمهورك المستهدف بشكل كبير.
  • ينتشر الموقع في وقت سريع ويتحسن ظهوره على محركات البحث المختلفة.
  • ينخفض كثيرًا معدل ارتداد الموقع.

لجميع هذه الأسباب السابق ذكرها لا يجب نشر أي مقالات منسوخة على موقعك الإلكتروني إطلاقًا، لأنها تسبب حدوث نتائج عكسية تضر الموقع إلى حد كبير.

موقع ساعدني لخدمات الكتابة الحصرية

كيف تحصل على مقالات حصرية ؟ موقع ساعدني هو الموقع الأول في  تقديم خدمات الكتابة الحصرية المتميزة. هذا بسبب كونه يقدم المقالات الحصرية بأفضل الأسعار الموجودة في السوق. يحتوي الموقع على عدد كبير جدًا من الخبراء والأشخاص المتخصصون في كتابة أنواع  مختلفة من المقالات والنصوص ومحتوى المتاجر المختلفة. يتميزون بخبراتهم الطويلة ولكل فرد منهم تخصص معين، ولغة خاصة يكتب بها مقالاته كاللغة العربية والألمانية والتركية والفرنسية والإيطالية، وغيرها من اللغات الأخرى.

مميزات كتابة المقالات الحصرية في موقع ساعدني

  • تتميز مقالات موقع ساعدني الحصرية بالدقة الكبيرة، والإتقان الشديد، وجميعها تتمتع بأسلوب مبهر للغاية.
  • جميع الأسعار المقدمة هي عروض أسعار ممتازة وغير موجودة في أي شركات كتابة أخرى، تأكد أنه سوف يقدم لك أسعار أكثر من رائعة.
  • موقع ساعدني يساعد مواقع مقالات حصرية عن طريق العمل على أكبر عدد من المقالات المتميزة في فترة وجيزة، لأنه يحتوي على الكثيرون من المتخصصين والخبراء سريعي الإنجاز.
  • المقالات بالكامل حصرية تمامًا 100%، وهذا بدون أي نوع من أنواع النسخ أو الاقتباس. المقالات بالكامل من إبداع كتاب وفريق عمل موقع ساعدني.
  • يختار موقع ساعدني فريق عمله بعناية كبيرة، ولديه متخصصين جميع طلبات العملاء، حتى طلبات إعادة الصياغة مهما كان التخصص المطلوب.
  • يدرك كل كاتب ومراجع ومدقق على موقع ساعدني أهمية التدقيق اللغوي للكلمات والجمل. هذا الأمر يجعل من المقالات خالية من أي أخطاء إملائية أو حتى نحوية.
  • مهما كان تخصص موقعك الالكتروني، سواء كان تخصص يتطلب الكثير من البحث في المراجع والمصادر المختلفة، أو كان من التخصصات المعروفة التي تتطلب خبير متخصص في مجال ما.
  • يمكنك طلب مقالات طبية أو علمية أو قانونية أو سياسية أو هندسية أو دينية، وغيرها من المجالات الأخرى وجميعها حصرية واحترافية تمامًا.
  • اللغات المختلفة جميعها تتوافر على موقع ساعدني. يمكنك طلب أي لغة تريدها ليقوم باستلام العمل على مقالاتك خبير في هذه اللغة، ومدرك بشكل تام للكتابة الحصرية بشروط السيو الاحترافية.
  • جميع الكتاب المحترفين على موقع ساعدني لديهم مبادئ مهنية رائعة تدفعهم إلى إرضاء العميل والحفاظ على خصوصيته.
  • سواء كنت ترغب في الحصول على مقالاتك الحصرية في وقت قياسي (مستعجل)، أو كنت تريدها في موعد محدد. يلتزم موقع ساعدني بالموعد المتفق عليه دائمًا، ويعمل على تحقيق أهدافك من هذه المقالات والالتزام الدائم بكل شيء.
  • المراجعة الدقيقة للمقالات بالكامل من قبل مراجعين ومدققين على مستوى عالي من الخبرة والالتزام، هو شيء لا يمكن تجاهله من قبل خبراء موقع ساعدني.

ما هو سبب بحث أصحاب المواقع عن كتاب مقالات محترفين ومبدعين؟

رغبة أصحاب المواقع الالكترونية الحديثة، والشركات الجديدة في توظيف كتاب مقالات حصرية محترفين هو أمر ضروري مفروغ منه. هناك العديد من الأسباب التي تدفعهم لذلك، وتتمثل هذه الأسباب فيما يلي:

  • الرغبة في كتابة مقالات إعلانية أو تسويقية للموقع، بحيث يكون جذاب وشيق للغاية، وقادر على جذب انتباه الجمهور للموقع.
  • ندرة المواقع التي تقدم محتوى مثالي وشامل بالمعلومات الكافية. كذلك ندرة الكتاب المتخصصين المحترفين.
  • تحقيق مكسب ممتاز من الزيارات، والعملاء الذين يتعاملون مع الموقع نتيجة شهرته الكبيرة على جوجل بسبب المقالات الحصرية.
  • زيادة نسب الزيارات اليومية من عملاء مستهدفين لشراء منتجات الشركات الجديدة والمتاجر التي ما زالت في بداية عهدها مع الانترنت.
  • كتابة أفضل بروفايل ممكن ليضم أهداف وخدمات الشركة ومشاريعها الناجحة، وجميع المعلومات عنها. هذا لمساعدة العملاء الجدد على معرفة كل شيء عن الشركة.

ما هي الأسعار والعروض المميزة للمقالات الحصرية؟

من أجل الحصول على مقالات حصرية عربية بأفضل سعر ننصحك باختيار موقع ساعدني الاحترافي للحصول على أفضل عروض الأسعار. تختلف طريقة تحديد الأسعار على حسب عدة أمور مختلفة، ومن أهمها التالي:

التخصص العام للمقال

التخصص يتحكم بشكل كبير في أسعار المقالات، ففي حالة أنها نادرة وليس لها مراجع كثيرة يكون السعر أعلى من أسعار المقالات التي تتوافر لها الكثير من المراجع. يختلف السعر كذلك مع اختلاف المجالات المطلوب الكتابة فيها، سواء كانت المقالات تحتاج إلى كاتب متخصص وعلى علم ودراسة شاملة للموضوع أو لا تحتاج إلى خبرة في المجال.

اللغة العامة للمقال الواحد

يحتوي موقع ساعدني على مجموعة كبيرة من المبدعين، وكل فرد منهم متخصص في لغة من اللغات ويحترف الكتابة فيها. يمكن للعملاء طلب الكتابة بأي لغة يريدونها بكل سهولة، ويتم تحديد السعر بناء على اللغة أيضًا.

المواعيد الخاصة بتسليم المقالات

في حالة طلب عدد كبير من المقالات بشكل مستعجل يمكن لموقع ساعدني تنفيذ المقالات بسهولة ويسر. يتم تسليمها لعدد كبير من خبراء الكتاب للعمل عليها بشكل احترافي. تتأثر التكلفة على حسب المدة المطلوب فيها المقالات.

الرغبة في الترجمة

  • عند طلب الحصول على مقالات حصرية عربية يرغب بعض العملاء في مقالات مترجمة من مصادر محددة.
  • في حالة طلب الترجمة، تزداد التكلفة بشكل عام، ولكن يظل السعر هو الأفضل في السوق بكل تأكيد.

أنواع المقالات المطلوبة

تختلف أنواع المقالات التي يطلبها العملاء وأصحاب الشركات، هناك البعض ممن يطلبون مقالات صحفية، والبعض الآخر ممن يفضلون المقالات الأدبية. بالإضافة إلى ذلك يفضل بعض العملاء المقالات التسويقية ويجدونها الأفضل لترويج مواقعهم الإلكترونية، وغيرها من الأنواع الأخرى.

إضافة المقالات للوردبريس

يمكن لموقع ساعدني أن يسلمك مقالاتك جاهزة تمامًا للنشر بشكل فوري، هذا الأمر في حالة الكتابة المباشرة على الووردبريس بمعايير السيو.

الحصرية أو إعادة الصياغة

يختلف السعر عند طلب مقالات حصرية لمدونتك عن السعر في حالة تفضيل أسلوب إعادة الصياغة. الأسلوب الأول قائم على الإبداعية واحترافية الكاتب وأسلوبه بشكل تام. أما الثاني فهو عبارة إعادة صياغة النص بأسلوب مختلف وبشكل مميز.

السابق
شراء مقالات متخصصة في مختلف المجالات للمواقع والشركات
التالي
كتابة محتوى اعلامي للسوشيال ميديا والمواقع الالكترونية